السبت , 16 نوفمبر 2019

مسارات تنفذ نحو 25 برنامجا تدريبيا وثقافيا استفاد منها نحو 1000 مشارك العام 2018 وتعد ببرامج مميزة في العام الجديد

 

نفذت مجموعة مسارات للدراسات والاعلام والتدريب العام الماضي 2018 نحو 25 برنامجا تدريبيا وتوعويا وثقافيا شارك فيها نحو 1000 مشارك من الجنسين وحظي الشباب بالنصيب الاكبر من المشاركة.

وتوزعت البرامج على التدريب والتاهيل والندوات الثقافية ومشاريع التوعية المجتمعية.

ففي المجال الثقافي نفذ مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام نحو خمس ندوات وحلقات نقاش ثقافية وتوعوية شارك فيها نخبة من الاعلامين والمفكرين في مدينة عدن.

كما نفذ معهد MTD للتدريب والتطوير بالشراكة مع مركز مسارات عشرة برامج تدريبية في مجال الاعلام والصحافة والاعلام الجديد استهدفت رفع المهارات لطلاب الاعلام بجامعة عدن وعدد من مراسلي الصحف ووسائل الاعلام المحلية والدولية.

كما نفذ معهد MTD بشراكات مع جهات مختلفة عشرة برامج تدريبية اخرى في مجالات مختلفة ابرزها ادارة المنظمات التنموية واعداد المدربين والاعمال الاغاثية والانسانية وتطوير مهارات الموظفين الحكومين والسكرتارية المكتبية وغيرها من البرامج المميزة الملبية لحاجة السوق.

وقال باسم فضل الشعبي رئيس مجموعة مسارات للدراسات والاعلام والتدريب ان المجموعة قدمت نشاطا مايزا العام الماضي رغم قلة الامكانات ونعد ببرامج متنوعة في العام الجديد.

وتستهل مسارات العام الجديد 2019 بدورة تدريبية في الموارد البشرية تبدا السبت القام تستمر خمسة ايام تليها برامج نوعية ومميزة حظيت باقبالا كبيرا.

ومسارات هي منظمة مدنية واعلامية تنشط في العاصمة عدن وكذا معهد للتدريب والتطوير حقق قفزات نوعية واصبح من ابرز مؤسسات التدريب في البلاد.

واستفاد من برامج مسارات نحو 1000 مشارك ومشاركة وتسعى المجموعة الي توسيع المشاركة في العام الحالي.

 

التعليقات مغلقة